دومينيك حوراني تنافس مايا دياب

خميس, 02/21/2013 - 20:00 -- Majalati NEWS
دومينيك حوراني تنافس مايا دياب

تستعد الفنانة اللبنانيّة، دومينيك حوراني، لخوض تجربة التّقديم من خلال برنامج ترفيهي غنائي سيعرض على شاشة MTV اللبنانيّة ولهذا الغرض ستصوّر حلقة تجريبيّة منه.

البرنامج ستتشارك في تقديمه مع فنانة أخرى علماً أنّه مختلف عن جميع البرامج المماثلة التي تعرض على الشاشات اللبنانيّة، وخصوصًا برنامج "هيك منغني" الذي تعود من خلاله الفنّانة مايا دياب لتطلّ مساء كلّ سبت على المحطّة نفسها بعد خلافات كثيرة مع الإدارة.

دومينيك سعيدة بهذه التّجربة ومتحمِّسة لها خصوصًا أنّها ستكون فرصة لإسعاد النَّاس والترفيه عنهم، إلا أنها صرحت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "أنا لا تتنافس مع أي شخص. يرجى على جميع الصحفيين تجنب هذه المقارنات مع العروض الأخرى".

في المقابل، عاد خبر انفصالها عن زوجها ووالد إبنتها ديلارا يتردّد في الوسط ، وهو ما نفته مؤكّدة أنّها تعيش حياة سعيدة مع زوجها من دون أي مشاكل، على الرغم من الشوق الذي ينتابها من فترة إلى أخرى بسبب ظروف عمله وسفره.

وأبدت دومينيك قلقها الشّديد من أن انتشار مثل هذه الشّائعات على ابنتها الوحيدة الّتي قد تدفع يومًا ما ثمنها.

يشار إلى أنّ حوراني صوّرت أغنية "كل ما ضهرنا منتخانق" الّتي تجمعها بالفنان السّوري علي الديك تحت إدارة المخرج عادل سرحان، وتحضّر ألبومًا غنائيًا خاصًا بها يضمّ أكثر من 16 أغنية كتبت كلمات أربعٍ منها وشاركت في تلحين بعضها للمرّة الأولى.