مايا دياب وزياد الرحباني في عمل فني مشترك

أحد, 02/17/2013 - 21:04 -- Majalati NEWS
مايا دياب, زياد الرحباني, زياد نجيم

في حلقة نارية تخطت كل التوقعات، حلت النجمة مايا دياب ضيفة على برنامج sorry bass الذي يقدّمه الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال وتتولى اعداده الصحافية فاطمة داوود لمناسبة عيد العشاق، حيث طغت اجواء من الرومانسية على الاستوديو وفتحت كل المحاور والمواضيع التي شغلت الرأي العام وشكلت تساؤلات لا اجوبة لها.
اولى المفاجآت التي كشفت عنها مايا كان باطلالتها على مسرح سوري بس "بلوك" جريء سواء بشعرها الاحمر القاني او الفستان المصمم بانامل نيكولا جبران فكان للقلب المرسوم على الصدر الحصة الاكبر بلفت الانظار الى اطلالتها المميزة.
النجمة دياب اوضحت في بداية الحلقة حقيقة خلافها مع محطة ام تي في اللبنانية ، بالقول "- لم اترك الMtv بس صار في مشكله وتصالحنا، البند الحزائي مع الMtv بالنسبه إللي ما شي حبة فستق! ومنى ابو حمزه تدخلت للمصالحة مع الMTV لكن كان للصديق طوني سمعان الدور الاكبر في اتمام المصالحة".. وعلى اثر ذلك اسقطت الدعاوى وعدت الى برنامجي هيك منغني بموسم جديد "... واضافت "انا ممكن ان اطل في كل البرامج دون استثناء .. اما عن dancing with stars فيفرض ان يطرح السؤال على ادارة المحطة لان ليس لدي اي اجابة واضحة"..
ونفت مايا ان يكون ثمة خلاف بينها وبين سعيد الماروق ، حول فيديو كليب اغنية "شكلك" لان اساس المشكلة كان بسبب تأخر شركة اروما التي تولت تنفيذ الكليب من تسليمه في الوقت المناسب لانها شركة تفتقد الى الاحترافية بالعمل وتحفظت مايا عن الاجابة اذا كانت منعت احد من تسليم المبلغ المطلوب للماروق .
وفي سياق الحلقة اعربت عن سعادتها انها اصبحت مثالاً يحتذي به كثير من الصبايا ، بعدما كانت النجمة نوال الزغبي هي المثال لسنوات سابقة ، واعترضت على تقليد كل من جوزيان الزير ورزان المغربي ودارين شاهين لها في طريقة التقديم..
وفي لفتة من فريق البرنامج قدم لها كتاب "غينيس" الذي حمل في طيّته الاولى صفحة سوداء، فسألها رودولف عن رأي فضل شاكر بها انها غيمة سوداء فأجابت " كنت نائمة، فانا انا كثيراً خلال العام"..
وحول الشائعات التي عصفت بحياتها الشخصية ، اعترفت مايا بحبها الكبير للفنان وائل كفوري ولكنه ليس حب "العشاق" ، انما كل الحب ما دون ذلك .
وعلى اثر تعليق مايا دياب على كلام عدد من النجوم الذي حلوا ضيوفاً على "سوري بس" في حلقات سابقة : اعترفت بنجومية نيكول سابا وقالت "لا يمكنني القول ان كنت اكثر نجومية من نيكول او اقل الناس تحكم بذلك ", وعلقت على كلام الاعلامي زياد نجيم ان ام تي في فضلت مؤخرة مايا دياب على عقله، قالت مايا "ارفض هذا الكلام لانه انفعالي وليس منطقي وان كان هذا رأيه فليكن"...
اما الحدث الكبير في الحلقة فكانت اتصال للفنان الكبير زياد الرحباني الذي سبق ان طلب يدها للزواج الاسبوع الفائت وبث الفيديو عبر اليوتيوب فتحدث عن شخصية مايا "ان مايا تتمتع بشخصية رائعة وهناك تعاون فني بيني وبينها " واردف مازحاً "أخرتا معو عباس ، ليش بيسلم عليّ عطول"..
وفي مداخلته ايد زياد الرحباني خطوة الزواج المدني مع حرية الاختيار فمن يريد الزواج الديني فليكن ومن اراد الزواج المدني فليكن له "
من جهتها اعربت مايا عن تأييدها للزواج المدني خصوصا انها متزوجة مدنياً ، كما ايدت "المساكنة" لانها جربت المساكنة مع "عباس" زوجها قبل اتخاذ خطوة الزواج ووجدت الامر مجدياً كي تكتشف شخصية الشريك قبل الارتباط به للأبد .. ورفضت ان يشكك احد بديانتها وايمانها لان ذلك لا علاقة به ابداً..
دياب تلقّت من فريق سوري بس "تروفيه" تكريمي وتحية لها من جامعة auce التي ستتعاون معها خلال العام بحملة ضد التدخين .

برنامج sorry bass
يستمر برنامج سوري بس بموسمه السادس محققاً النجاح اللافت وذلك لما يتميز به من مضمون جريء وضيوف من كبار النجوم اللبنانيين والعرب امثال ميادة الحناوي وصباح فخري وراغب علامة وعاصي الحلاني ورامي عياش وفارس كرم وهيفا وهبي وامل حجازي ونيكول سابا وغيرهم الغير من المطربين والمطربات الى جانب نخبة من الاعلاميين امثال زياد نجيم وماغي فرح وجورج قرداحي
Sorry bass مساء كل خميس الساعة الثامنة والنصف عبر شاشة otv