تصرفات داليا البحيري غريبة و"في غمضة عين" مسلسلي أنا

جمعة, 02/15/2013 - 10:56 -- Majalati NEWS
 أنغام, داليا البحيري, في غمضة عين,

أكدت الفنانة أنغام خلال تواجدها في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق "الريتز كارلتون" بالدوحة على هامش مشاركتها في مهرجان "ربيع سوق واقف 2013" في قطر، أنها متعجبة من استياء الفنانة داليا البحيري لأن اسم أنغام جاء قبلها في تتر مسلسلهما الجديد "في غمضة عين" الذي يُعرض بشكل حصري على قناة "إم بي سي مصر".

وقالت: "مسلسل "في غمضة عين" مسلسلي ومن الطبيعي أن يأتي اسمي في البداية وكان من المفترض أن تشاركني فيه الممثلة نيللي كريم إلا أن ارتباطها بمسلسل "ذات" منعها من ذلك، لذا تمّت الاستعانة بداليا للقيام بدورها، ووقّعت على العقد الذي ينصّ على كيفيّة ترتيب الأسماء ولا أدري ما السّبب وراء هجومها الآن خصوصاً بعدما وافقت من البداية على كلّ هذه الشّروط، ومع احترامي الشديد لداليا لأنها ممثلة قديرة، فأنا استغربت تصرفات داليا بعد انتهاء التصوير خاصة وأن المسلسل بحاجة لدعم وليس لشوشرة في هذا التوقيت بالذات".

وتابعت أنغام: "صحيح ليس بيني وبين داليا كيمياء صداقة لكن الكيمياء الفنية بيننا موجودة والدليل أننا استمرينا في تقديم العمل حتى النهاية".

على الجانب الآخر رفضت داليا الرد على الامر وقالت: "لن ادلي بأي تصريحات حتى الأسبوع المقبل، فانا انتظر شيئاً ما سيحدث الأسبوع المقبل، وبناء عليه سأعقد مؤتمراً صحفياً لأشرح فيه حقيقة الأمر".

وأكد البعض أن منتج العمل عمرو مكين قد وعدها بتغيير ترتيب الأسماء على تتر المسلسل خلال الأسبوع القادم، وهذا ما تنتظره داليا لتحدد خطوتها التالية، خاصة وأنها هددت باللجوء للقضاء إذا لم يحدث هذا الأمر.