ابن ميريام فارس "جايدن" في عيد ميلاده الاول

سبت, 02/04/2017 - 14:53 -- Majalati
ابن ميريام فارس "جايدن" في عيد ميلاده الاول

عايدت الفنّانة ميريام فارس ابنها "جايدن" مؤخّراً، عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بمناسبة بلوغه سنة واحدة. ونشرت صورة قريبة لوجهه أظهرت ملامحه البريئة والتي ازدادت جمالاً منذ أوّل صورة نشرتها عقب ولادته، وكتبت تعليقاً مميّزاً ومؤثّراً عبّرت فيه عن ما في قلبها تجاه طفلها: "من سنة مثل اليوم سمعت صوتك لأول مرة وحسيت بشعور مافي غير دموع الفرح بتعبر عنه وهالشعور كل ثانية عن ثانية بزيد. يعني تخايل بعد سنة قدي بحبك. عقبال كل سنة يا "جايدن" يا حبيب الماما".
وكثُرت التّعليقات من المعجبين على الصّورة التي نالت أكثر من 120 ألف إعجاب في غضون ساعات قليلة، وأكّد بعض متابعيها على الشّبه بينها وبين "جايدن" وأشادوا بجمال ملامحه وأعطوا رأيهم به وعايدوه أيضاً، وجاءت كتاباتهم كالآتي: "ما شاء الله تبارك الرحمن يشبهك الله يخليلك اياه"، " ماشاء الله وايد حلووووو"، " ماشاءالله كيوووووت"، "يااااعيونيي خيييييال تبارك الرحمان عليه".

إذاً لم تنس فارس هذه المناسبة المميّزة ولم تمرّ مرور الكرام من دون أن تذكر وحيدها في عيده الأوّل كما يفعل سائر النّجوم مع أولادهم، بالرّغم من حزنها على والدها الذي توفّي مؤخّراً. وكانت هذه الصّورة هي الأولى التي تنشرها منذ أسبوعين على حسابها على "إنستقرام"، بعد أن توقّفت عن مشاركة جمهورها أي منشور منذ إعلان رحيله، وكانت قد تذكّرته بتغريدة عبر حسابها على موقع التّواصل "تويتر" منذ يومين، كما شكرت كل الذّين وقفوا إلى جانبها في محنتها. ونذكّر في هذا السّياق أنّ النّجمة اللبنانيّة قد علّقت كافّة إلتزاماتها ومشاريعها الفنيّة التي كانت تستعدّ لها بسبب المصيبة التي آلمت بها، ويبدو أنّها فضّلت الإبتعاد قليلا ً حتّى تستطيع أن تتخطّى هذا الحزن العميق بهدوء وبجانب أسرتها.