"دموع الفرح" فى عيون سيد زيان أثناء زيارة الفنانين له بمنزله

أربعاء, 01/29/2014 - 11:29 -- Majalati NEWS

وسط حضور أسرة الفنان الكبير سيد زيان، قام الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، والفنانة نهال عنبر، والفنان مظهر أبو النجا بزيارته داخل منزله، للاطمئنان على صحته، وذلك في إطار رفع الروح المعنوية للفنان خلال مرضه، وانهمرت دموع سيد زيان تأثرًا بهذه الزيارة.
وفى لفتة طيبة من الأب بطرس، قام بإهداء سيد زيان سورة "يس" وسط دعوات الحضور بالشفاء العاجل له، ووصفه بقوله: "زيان فنان مميز قلما يوجد في الوسط الفني بأعماله وإيفهاته الكوميدية الراسخة في تاريخ السينما، والمسرح، وتمنت نهال الشفاء العاجل لزيان معربة عن سعادتها بابتسامته التي لم تفارق وجهه أثناء الزيارة.
ومن جهة أخرى، أكدت ابنته أ.إيمان لـ "الدستور"، أن حالة والدها الصحية في تحسن مستمر والآن تستعد للتخلص من الإجراءات الرسمية للسفر إلى الخارج حتى يخضع لجلسات علاج الطبيعي، وأعربت عن سعادتها بالجمهور الموجود على صفحات الفيس بوك الذي ينشر دعاء الشفاء يوميًا لزيان.
وأضافت: "هناك الكثير من الفنانين يهاتفوننى للاطمئنان على والدي باستمرار", كما أنها تخفى دائماً عنه الأخبار غير السارة، مثل رحيل بعض الفنانين في الآونة الأخيرة، وأحوال البلاد.
وتابعت أن الفنان مظهر أبو النجار هو أكثر زملاء والدها تواصلًا معه، وأن الفنان سيد زيان لم يشعر بحزن لعدم زيارة زملائه بالوسط الفني له، لأنه يعرف قدر حبهم له.
كما قامت ابنته "سامية" بعزف مقطوعة للفنان فريد الأطرش، وقام العازف الخاص له "أسامه" بعزف مقطوعة موسيقية بعنوان "زوروني كل سنة مرة" ورددت الأغنية حفيداته "كاميليا ، ناريمان، نورا، وأميره".
جدير بالذكر، أن المركز الكاثوليكي قام في عام 2008 بتكريم الفنان سيد زيان عن مجمل أعماله.