ثيابي sexy وغادة عبد الرازق متحررة

خميس, 01/14/2016 - 14:20 -- Majalati

أطلت سيرين عبد النور في برنامج “الليلة دي” الذي تقدّمه أروى على شاشة “سي. بي. سي”، لتتحدث عن أبرز محطاتها في الغناء والتمثيل. كما كشفت عن تجاربها المصرية والاختلاف بين نجاحها في مصر ولبنان.

ورفضت الحديث عن خلافاتها مع غادة عبد الرازق بسبب مسلسل “السيدة الأولى”، مكتفية بالقول إنّ العمل عرض عليها بالفعل قبل غادة، مؤكدة في الوقت نفسه أنها ليست نادمة على عدم تقديمه.

وعما إذا كانت غادة قد وقعت ضحية لتهديدات محبّيها بعدما شنوا حملات هجوم عنيفة ضدها، اندهشت سيرين قائلة: “غادة عبد الرازق ليست ضحية”، مبدية في الوقت نفسه إعجابها بالنجمة المصرية كممثلة. كما اعتبرت سيرين أنّ ملابسها ليست مبتذلة ولكنها sexy، نافية أن تكون اللبنانيات فقط من يرتدين هذه الملابس. وأشارت إلى أنّ ملابس غادة عبد الرازق متحررة وأنيقة.

ورفضت عرض صورة ابنتها “تاليا” في البرنامج، مؤكدة أنّ هناك مَن يسيء إلى الطفولة بتعليقات غير لائقة. لذلك، فهي تسعى للمحافظة على ابنتها بعدم عرض صورتها.

من ناحية أخرى، كشفت سيرين أنها من أكثر الفنانات اللواتي يتعرضن للعنف والضرب في أعمالها الفنية، لافتة إلى أنّ مكسيكم خليل وعابد فهد يقومان بضربها بشكل عنيف نتيجة تقمّصهما للدور.

وقدمت سيرين خلال الحلقة مجموعة من أغنياتها بمشاركة أروى والممثلة الشابة جميلة عوض التي اشتركت معها أيضاً في مجموعة من الألعاب.