فيضانات تهدد قصر جورج كلوني وزوجته امل علم الدين

خميس, 01/14/2016 - 13:52 -- Majalati

للأسف الشديد، قد تذهب الأموال والمبالغ الطائلة التي أنفقها وتكبّدها جورج كلوني لإعادة تأهيل وصيانة قصره الجميل الموجود في قرية بالقرب من ريدينج، في بيركشاير، سدىً، هو الذي اشتراه مع زوجته امل علم الدين بعد زواجهما بأشهر، وذلك بسبب الفيضانات التي تطال المنطقة بأكلمها هناك والتي قد يصل حدودها إلى المنزل بأكمله.
هي صورٌ تم التقاطها من الجو والتي تُظهر بوضوح كيف أن تدفّق المياه بغزارة يهدّد بإغراق منزله هناك الذي تبلغ قيمته حوالى العشرة مليون يورو، هذه الفيضانات التي بدأت نتائجها ترتد على المنازل كافّة بعد أن فاض نهر التايمز وارتفع مستوى المياه فيه ووصل إلى ذروته.
خطرٌ بيئي تتداوله المواقع الإلكترونية كلّها اليوم بخاصّة وأنّ المنطقة بأكملها شهدت أسابيع من الأمطار الغزيرة ما حث وكالة البيئة إلى التحذير من إمكانية أن تغمر المياه المناطق الأدنى مستوى من حيث الإرتفاع، إذ هناك فرصة كبيرة من أن تصل وتجتاح أماكن أخرى داخل المنطقة، كمنزل النجم الهوليوودي.
وعن هذا الموضوع تحدّث أحد الناطقين بلسان الوكالة وقال: "ارتفعت مستويات المياه على نهر التايمز في ريدينج بسبب الأمطار الشتوية الأخيرة التي ألحقت أضراراً كثيرة في المنطقة، وقد تؤدّي الأمطار التي ستتساقط يوم الإثنين إلى سيول وفيضانات قد تتدفّق إلى المناطق المنخفضة. لذلك ننصح كل من يعيش في سهل الفيضان أن يبقى متيقّظاً مع تنبيهاتنا وتجنّب الأنهار والسيول".
هذا وتم دعوة المواطنين الذين يقطنون في المنطقة المنكوبة الإنتباه ملياً عندما يخرجون من منازلهم وتفادي القيادة في الأماكن التي تشهد سيولاً خطيرة، بخاصّة وأنّه بحسب الأرصاد الجويّة، 30 سم من المياه فقط بإمكانها أن تحرّك أي سيّارة مركونة على جانب الطريق.
وتجدر الإِشارة في السياق نفسه إلى أنّ الصور التي تم التقاطها لملكية كلوني تُظهر بوضوح انتهاء أعمال التجديد والترميم التي انطلق بها هذا الممثل العالمي والتي تطال المكان بشكلٍ واسع النطاق، والتي تضمّنت كما سبق وأصبح معروفاً بناء حوضاً جديداً للسباحة يبلغ عمقه 60 قدماً وملعباً لرياضة التنس، وتم نصب 10 كاميرات للمراقبة حول محيط القصر كلّه لمنع أي حشري أو مختل عقلياً من التعرّض له أو لزوجته.
من ناحية أخرى وبعيداً عن هذه الأخبار الكئيبة والمحزنة، يذكر أنّ الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم جورج الجديد "Money Monster" أصبح متوفراً على المواقع كافّة، وفيه سيلعب دور البطولة إلى جانب جوليا روبرتس وجاك أوكونيل.