قرارى بإجهاض جنينى سأندم عليه طوال حياتى

جمعة, 01/02/2015 - 11:26 -- Majalati
Nicki Minaj

كشفت مغنية الراب نيكي ميناج عن الكثير من التفاصيل عن حياتها الخاصة في ألبومها الجديد ” The Pinkprint” الذي طرحته في 15 ديسمبر 2014.

وفتحت ميناج قلبها لجمهورها حول العديد من التجارب المريرة التي مرت بها، من بينها انفصالها عن حبيبها سفاري صامويل بعد علاقة دامت 11 عاما، وقرارها بإجهاض جنينها عندما كانت مراهقة.

وقالت ميناج عن ألبومها في حوارها مع مجلة ” Rolling Stone”: “واحد من أهدافي في الألبوم أن أمنح الناس لمحة على حياتي الخاصة، لأنها شيء حجبته عنهم”.

وقالت ميناج عن انفصالها: “كان علي أن أتعلم فعل أشياء ببساطة أن أنام وحدي. قررت أنه لا داعي لأن أختبئ، فأنا امرأة ضعيفة، وفخورة بذلك”.

وبحديث ميناج مع مجلة ” Rolling Stone” عن ضعفها، أكدت صاحبة فيديو كليب ” Anaconda” أنه يساعد على تعزيز ثقة النساء بأنفسهن.

وفسرت ميناج: “مع فيديو كليب مثل أناكوندا أظهر خلاله كإمرأة قوية. فأنا أقف بجانب الفتيات اللاتي يردن أن يكن مثيرات لكن أيضا لديهم اعتزاز بأنفسهن. لو لديك مؤخرة كبيرة عليك أن ترقصي بها. فهذا لا يعني أنهم لن يسمحوا لك بالتخرج من الجامعة”.

ولم تخجل نيكي من الحديث عن تجربتها المؤلمة مع الإجهاض الذي تحدث عنه لأول مرة في أغنيتها ” Autobiography”، ثم عادت وتحدثت عنه مرة أخرى في ” All Things Go “.

وعلقت ميناج عن إجهاض جنينها: “اعتقدت أنني سأموت. كنت مجرد مراهقة. كان أصعب شيء مررت به”.

ورغم قناعتها بأن الإجهاض كان الخيار الأمثل في ذلك الوقت، لكن ذلك لم يمنع ندمها على القرار قائلة: “سيطاردني إلى الأبد”.

وفسرت ميناج: “سأبدو متناقضة لو قلت أنه لم يكن قرارا حكيما”، ثم أضافت: “لم أكن مستعدة. لم يكن لدي أي شيء أقدمه للمولود الجديد”.